شقة للبيع في زيد ٣ غرف في مدينه السادس من اكتوبر من اورا للتطوير العقاري

مدينه السادس من اكتوبر - القاهرة
ZED_E-BROCHURE_5_009
Zed-West-Prices

شقة للبيع في زيد ٣ غرف في مدينه السادس من اكتوبر من اورا للتطوير العقاري

معالم مميزة في ابراج Zayed Zed الشيخ زايد

Y Towers Mall

يقع مول Y Towers على رأس زيد بارك الشيخ زايد ، ويمنح سكان الكمبوند عدد لا حصر له من الخدمات والامتيازات لتجعل منه منتجع سكني راقي وترفيهي، ومدينة متكاملة الخدمات حتى لا تحتاج للخروج منها ، لتوفر لهم تجربة شرائية وترفيهية لا مثيل لها. مع التصميم الانسيابي والمنظم ، حيث تم عمل التصميمات على طراز عصري فريد لمنح سكان كمبوند زيد ويست ما يعادل طابقين من المحلات التجارية بأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى الضيافة الرائعة في المطاعم العالمية.

زيد بارك الشيخ زايد

 ZED Park El Sheikh Zayed تشمل أكبر حديقة ترفيهية مركزية في الشيخ زايد تصل مساحتها إلى 65 فدان. لتبعث الراحة والهدوء والاستجمام لكل سكان الكمبوند، سواء كنت تتجول فيها ، أو تستمتع بها من شرفتك، ZED Park لديها القدرة على إعطاء الطاقة والسعادة لجميع سكان الكمبوند. حيث تعد الحديقة مكانًا للعديد من الألعاب والمطاعم والمقاهي ووسائل الترفيه المتنوعة والأنشطة والفعاليات المستمرة ومساحات العمل ومساحات اليوغا بالإضافة إلى المباريات الحية وعروض الأفلام.

نادي زيد الرياضي

أطلقت شركة Ora مشروعًا متكاملًا لنادي رياضي ضخم داخل مشروعات زيد الشيخ زايد، وذلك طبقًا للمواصفات العالمية، يمتد مجمع زيد الرياضي في الشيخ زايد على مساحة تصل إلى 10 فدادين ، والتي تشمل مختلف الرياضات والفعاليات الأخرى، حيث إنه يضم ملعب كرة قدم متكامل تبلغ مساحته 9000 متر مربع، وتم تصميمه على أعلى جودة ويصنف في المرتبة الثانية من حيث الإمكانات على مستوى الشرق الأوسط.

عن Zed الشيخ زايد

كمبوند Zed الشيخ زايد هو مجمع سكنى متكامل من شركة ORA للتطوير العقاري، يمتد على 165 فدانًا حيث يضم Zed Zayed الكثيرمن المساحات الخضراء الخلابة، لكي يتمتع سكان كمبوند زيد الشيخ زايد بمنظر رائع على المساحات الخضراء واللاند سكيب ، التي تساعد في زيادة شعور سكان الكمبوند بالراحة النفسية والهدوء.. كما يوفر العديد من المرافق متعددة الاستخدامات والخدمات التجارية والترفيهية التي تجعل ابراج zed الشيخ زايد تضاهي وتنافس أجمل الأبراج العالمية.

messages.unit_number 29141
messages.property_type sale
messages.finishing_type finished
messages.bedrooms 3
messages.bathrooms 3
messages.area 190 متر
messages.delivery_date 2026

الروسومات الهندسيه للوحده

تواصل معنا

سجل الأن باستفسارك وهنتواصل معاك بكل التفاصيل

المعلومات الشخصية

عن المطور