شقة للبيع في أو ويست أوراسكوم ٤ غرف في مدينه السادس من اكتوبر من اوراسكوم مصر للتطوير العقاري

مدينه السادس من اكتوبر - القاهرة
Screenshot_1
3
Screenshot_2
Screenshot_3
Screenshot_4

شقة للبيع في أو ويست أوراسكوم ٤ غرف في مدينه السادس من اكتوبر من اوراسكوم مصر للتطوير العقاري

معالم في أو ويست O west

  • منطقة أعمال مركزية: تضم مباني إدارية وتجارية على مستوى مرتفع من الكفاءة والجودة إلى جانب محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية.
  • نادي رياضي كبير: يقدم مجموعة من الملاعب الخاصة بأنشطة رياضية متعددة مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرها، كما أن هناك وحدات سكنية تطل على هذا النادي الرياضي الضخم مما يجعلها تحظى بإطلالات رائعة.  
  • مساحات خضراء شاسعة: وضع الكمبوند صحتك الجسدية والعقلية كأولوية قصوى، بتوفير مساحات خضراء كبيرة وبحيرات صناعية كذلك، توفر إطلالات على مناظر طبيعية خلابة مع توفير الهواء النقي.

 

معلومات عن أو ويست اوراسكوم

مشروع سكني متكامل من تنفيذ شركة أوراسكوم للتنمية، مصمم بذكاء لتقديم تجربة حياة مختلفة لسكانه، يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 4.2 مليون متر مربع، وتم تصميم O West من قبل HOK المشهورة عالميًا، وهي واحدة من أكبر شركات التصميم المعماري وأكثرها شهرة في العالم.

يوفر كمبوند أو ويست بيئة حضرية فريدة تركز على المجتمع، وتتميز بممرات ركوب الدراجات والمشي التي تسهل الربط بين أحياء المشروع، مما يسمح للمقيمين بالقيام برحلة في بيئة حضرية وسط الطبيعة الخضراء، تم تصميم المناظر الطبيعية في O West بواسطة EDSA، وهي شركة تنسيق حدائق عالمية تتمتع بكفاءة أساسية تتمثل في إنشاء بيئات مميزة ومبتكرة وملهمة.

 

موقع او ويست

يقع كمبوند أو ويست في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يبعد حوالي 3 دقائق من دهشور، وعلى بعد 3 دقائق من مول مصر، كما يبعد عن ميدان جهينة بحوالي 5 دقائق، ويقع على بعد 7 دقائق من الطريق الدائري، و10 دقائق فاصلة بينه وبين المحور.



أنواع الوحدات في مشروع o west

يضم كمبوند او ويست اكتوبر مجموعة من الأحياء السكنية كل حي في O West يحتوي على مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات بتصميمات ومساحات منفذة خصيصًا لتلبية احتياجات كافة العملاء ومتكاملة مع جميع الخدمات والمرافق لتوفير تجربة معيشية حقيقية في المدينة.

أحياء كمبوند او ويست Club Residences -Tulwa- Whyt - Hillside Villas- O Business District، تضم هذه الأحياء ما بين شقق منفصلة ودوبلكس وفيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، وبنتهاوس.

messages.unit_number 27117
messages.property_type sale
messages.finishing_type finished
messages.bedrooms 4
messages.bathrooms 3
messages.area 172 متر
messages.delivery_date 2026

الروسومات الهندسيه للوحده

تواصل معنا

سجل الأن باستفسارك وهنتواصل معاك بكل التفاصيل

المعلومات الشخصية

عن المطور