صن كابيتال - شقة - غرفتين

مدينه السادس من اكتوبر - القاهرة
Sun_Capital_Sales_Kit_7-2020_Final__1__007
Sun_Capital_Sales_Kit_7-2020_Final__1__003
view

geo مدينه السادس من اكتوبر

geo مساحة 103

geo غرف النوم 2

geo حمامات 2

بتاريخ : 2023-01-06 22:49:55

صن كابيتال - شقة - غرفتين

أهم معالم كمبوند صن كابيتال اكتوبر 

 

التصميمات المعمارية

 

صممت شركة أرابيا للتطوير العقاري كمبوند صن كابيتال على أحدث الطراز المعماري الأوروبي الحديث، ليجعلك تعيش تجربة حياة أوروبية على أرض مصرية، حياة متكاملة تحقق كل أحلامك. 

يُعرَّف كمبوند صن كابيتال اكتوبر بأنه "مدينة الشمس" مما يؤكد روعة وتميز تصاميمه المعمارية، حيث يضم منشآت فريدة على مستوى عالمي ليكون عاصمة السياحة في مصر، فأنت ترى من منزلك الأهرامات الثلاث والمتحف المصري الحضاري وفيرمونت على مسافة قريبة أيضًا، فأنت ستكون محظوظًا بما يكفي لتمتلك منزلك داخل هذا المشروع السكني المميزة.

 

مركز طبي دولي

 

يضم كمبوند صن كابيتال مركز طبي دولي يوفر رعاية صحية متكاملة ذات جودة عالية، بالشراكة مع PPI لجعله أيضًا مجمع تعليمي طبي بالتعاون مع كلية باكنغهام الطبية.

 

فنادق عالمية

 

تتمتع الفنادق بمميزات وتصميمات عالمية فريدة من نوعها، كل فندق يتكون من 11 طابق يضم أكثر من 200 غرفة فندقية فاخرة، وتطل الفنادق أهرامات الجيزة وصن بيازا أو على الحديقة المركزية بصن كابيتال، مما يضفي لمسة جمالية ورفاهية للمقيمين.

 

 

عن كمبوند صن كابيتال

 

تبلغ مساحة كمبوند صن كابيتال حوالي 557 فدانًا، تحتل المباني نسبة 18% من مساحة المشروع الكلية والمساحة المتبقية هي للمساحات الخضراء واللاند سكيب. ويتمتع الكمبوند بإطلالة مميزة للغاية على أهرامات الجيزة لتجتمع العصرية والحضارة في مكانٍ واحد مميز، ويضم المشروع صن بيازا وهي مساحة مفتوحة للمحلات التجارية الشهيرة والأماكن الترفيهية في الهواء الطلق للاستمتاع أكثر بالوقت. وتوفر شركة أرابيا للسكان كل ما يحتاجونه لتضمن لهم مفهوم جديد للحياة ذات الراحة والرفاهية.

 

موقع كمبوند صن كابيتال

 

يقع كمبوند صن كابيتال في قلب مدينة السادس من أكتوبر تحديدًا بمنطقة النوادي، وقريب من المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات وعلى طريق الواحات.

- قريب من مطار سفنكس غرب القاهرة بمسافة 3 دقائق.

- المتحف المصري الكبير يبعد بمسافة 4 كيلو متر.

- مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر يبعد 7 دقائق.

- قريب من جامعة زويل بمسافة بسيطة.

 

أنواع الوحدات في كمبوند صن كابيتال اكتوبر

 

يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات عالمية لتوفر خيارات متعددة أمام العميل يجد من بينهم ما يتوافق مع رغباته. فهو يحتوي على شقق سكنية وبنتهاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة، جميع الوحدات بمساحات وأسعار متباينة.

messages.unit_number 11832
messages.property_type sale
messages.finishing_type not_finished
messages.bedrooms 2
messages.bathrooms 2
messages.area 103 متر
messages.delivery_date 2023

الروسومات الهندسيه للوحده

تواصل معنا

سجل الأن باستفسارك وهنتواصل معاك بكل التفاصيل

المعلومات الشخصية

عن المطور